مسلسل “Z Nation” توقعات عن الموسم4 على SYFY؟

مسلسل “Z Nation” توقعات عن الموسم4 على SYFY؟

موسم آخر من أمريكا ما بعد المروع مسلسل درامي الرعب“Z Nation”  انطلقت في 16 سبتمبر 2016 وساي فاي،
والاعتماد على إحصاءات مختلفة تجميع، وقد أشاد العرض من قبل المشاهدين. وبطبيعة الحال، ينشأ هناك مسألة ما إذا كنا نتوقع “Z Nation”  الموسم 4 في ساي فاي أو لا، ومتى موعد صدوره؟ لم يكن هناك أي إعلان رسمي من حتى الآن تجديد. ومع ذلك، يمكنك التمرير لأسفل، للاشتراك في الإخطارات لدينا، أو تعرف على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

في الواقع، هذه هي بعض البيانات حول هذا الموضوع حتى الآن، ولكن نحن مع ذلك تقدير احتمالات تجديد ممكن جدا، نظرا للاستقبال الرائع من سلسلة ثالثة. حاليا،السلسلة الثالثة من الدراما بعد المروع قد حققت درجة متوسط ​​4.7 من 5 و 100٪ تقييم الموافقة بناء على 26 تصنيفات المستخدم. في نفس الوقت، وهي النتيجة الإجمالية لسلسلة دراما رعب لا يزال أيضا عالية جدا. في هذه اللحظة، وفقا لIMDB، “Z Nation” لديها درجة من 6.6 من أصل 10 على أساس حوالي 20،000 صوتا المستخدم، حوالي 300 تعليقات من المشاهدين و 14 التقييمات من النقاد. وفي الوقت نفسه، ونحن قد نلاحظ نفس الاتجاه على TV.com. وفقا لمقاييس لها، “Z Nation”  لديها درجة من 7.2 من أصل 10 على أساس 340 صوتا المستخدم.

وبطبيعة الحال، وشخصيات من مشاهدة قادرة على توفير بيانات موسعة بشأن إمكانية اتخاذ قرار بشأن التجديد. ومع ذلك، ساي فاي لم تنشر الإحصاءات، نظرا لحقيقة أن من المقرر “Z Nation”  الموسم 3 إلى الجمعة الهواء في 9 | 8C بدءا سبتمبر 23. سنقوم توسيع توقعاتنا في أقرب وقت ونحن الحصول على هذه البيانات.

“Z Nation”  يلي مجموعة من الناس تمكنت من البقاء على قيد الحياة في أعقاب وقوع كارثة غيبوبة. الموسم 3 تلتقط عندما يتم اتخاذ مجموعة وارن سجين من قبل عدو جديد، لكنه لن يمر وقت طويل قبل ميرفي وارن يواجه المواجهة. يتم إنشاء المسلسلات التلفزيونية التي كتبها كارل شايفر، الذي يعمل أيضا كمنتج تنفيذي.

المحتملة تجديد والإبلاغ عن تاريخ الافراج عنه

“Z Nation”الموسم 3 لاول مرة في خريف هذا العام ، وتلقى لاول مرة في حفل استقبال رائعة من الجمهور المستهدف . لديها ساي فاي بعد أن يعلن قرار بشأن تجديد أو إلغاء المسلسل الدرامي الرعب .
لكننا نميل إلى الاعتقاد بأن من شأنه أن “Z Nation” الموسم 4 تأخذ مكان .
“Z Nation” هو مشروع ناجح جدا مع جيش من المشجعين المخلصين . لذلك فمن الممكن جدا أن ساي فاي ستتخذ قرارا لالتقاط “Z Nation” لموسم رابع .
ومع ذلك ، نود أن ننتظر الإعلان الرسمي . لحسن الحظ ، وذلك بفضل نظام الإخطار لدينا، ونحن قادرون على بإعلامك حول التحديثات مزيد من المسلسل الدرامي بعد المروع ، فضلا عن “Z Nation” الموسم 4 تاريخ الافراج عنه . لا تفوت العرض ! تاريخ قائمتنا المشتركين باستخدام النموذج أدناه ، وسنقوم اطلاعكم .