أفضل 5 مسلسلات أجنبية في عام 2020

أفضل 5 مسلسلات أجنبية في عام 2020

أربعة أشهر فقط من عام 2020، أصبح المشهد التليفزيوني سريع التطور ومليئًا بالفعل بمسلسلات جديدة ورائعة، من الكوميديا ​​مرورا بالخيال العلمي الى الدرامي. تنتج العديد من المسلسلات خاصة بعد إطلاق

منصات Apple TV وDisney +، حيث تنفق هذه الاستوديوهات بشكل كبير على المسلسلات الأصلية.

مع وجود المزيد من المسلسلات أكثر من أي وقت مى ، قد يكون من الصعب على المشاهد العادي أن يتصفح كل المحتوى ويجد مايريده. فقد أصبح العثور على مسلسل تلفزيوني عالي الجودة أمرا صعبا. لذلك فيما يلي قائمة بأفضل المسلسلات الجديدة التي تم عرضها لأول مرة في عام 2020 حتى الان.

1- مسلسل Lovecraft Country

شير المراجعات بأن مسلسل شبكة HBO القادم سيكون من أكثر المسلسلات الخلاقة لهذا العام والمنتجون التنفيذيون هم نفسهم الذين أنتجوا مسلسلات مثل Get Out و Us و Star Wars و Lost. يدور المسلسل حول قصة الجندي الحربي المخضرم الذي شارك في حرب كوريا المدعو أتيكوس بلاك وهو يسافر عبر أمريكا في الخمسينيات من القرن الماضي، ويواجه خلال رحلته وحوشًا كونية مرعبة بجانب العنصرية التي كانت شائعة في تلك الحقبة.

2- مسلسل The Falcon and the Winter Soldier

أذ كنت من محبي فلم Marvel فهذا المسلسل يحتوي على شخصيات هذا الفلم وهما سيباستيان ستان وأنتوني ماكي وهو مسلسل قريب من قصة فلم Marvel الأخرى، لذلك فهو من أفضل المسلسلات القادمة عام 2020.

3- مسلسل Hunters

ينتظر أن يكون هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الأجنبية التي ستصدر عام 2020 وهو دراما حقيقية حول إحياء العدالة الأهلية والاجتماعية، وليس مسلسل أخر عن بطل خارق في مدينة ما. إنما تدور أحداث المسلسل عن مجموعة يطلق عليهم أسم الصيادون وهدفهم العثور على بقايا النازيون الباقين من الحقبة النازية في نيويورك عام 1977 ويقودهم أحد الناجين من معسكر أوشفيتز ويقوم بالدور الممثل العملاق آل باتشينو

4- مسلسل The Outsider

في هذا المسلسل تم تحويل رواية العملاق ستيفن كينج الصادرة عام 2018 إلى مسلسل مشوق يبدأ بقصة جريمة قتل اعتيادية يتم القبض فيها على المشتبه به تيري وهو مدرب الرياضة في مدرسة المدينة بتهمة قتل صبي صغير. يملك المحقق والذي يقوم بدوره الممثل بن مندلسون أدلة دامغة على إدانة تيري في حين يصر تيري على براءته. هذه هي بداية المسلسل المشوقة للتشعب القصة بعدها في عدة اتجاهات مثيرة ستجعل من هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الأجنبية لعام 2020.

5- مسلسل Gangs of London

تقع أحداث المسلسل في قلب لندن، واحدة من أكثر مدن العالم ديناميكية وتعددية الثقافات، المدينة التي مزقتها صراعات القوة المضطربة للعصابات الدولية التي تتحكم فيها وفراغ السلطة المفاجئ الذي نشأ عندما اغتيل رئيس أقوى عائلة إجرامية في لندن.

لمدة 20 عامًا، كان فين والاس ( كولم مياني ) أقوى رئيس عصابة في لندن. تدفقت مليارات الجنيهات من خلال منظمته كل عام لكنه اغتيل ولا أحد يعرف من أمر بذلك. مع المنافسين في كل مكان، الأمر متروك لابنه شون والاس ( جو كول ). تولي شون للسلطة سبب اختلالات في عالم الجريمة الدولية داخل شوارع لندن، والتي تتكون من المافيا الألبانية برئاسة لوان دوشاج، الأكراد، كارتل المخدرات الباكستاني، الياردات الجامايكية، الصينية وغيرهم من العناصر الإجرامية المختلفة.